top of page

هيا نبني بيت البسكويت!!!



‎حلت عطلة نهاية السنة ! وبالرغم من كوننا مشتاقين جدا للإحساس بأجواء الاحتفالات الا أن هذا الوباء المقيت يلقي للسنة الثانية على التوالي بظلاله الثقيلة !علينا! ليلزمنا بالتزام بيتنا ‎ولكنني مع تالا وريبال اتفقنا الا نستسلم وقررنا ان نتحدى هذا #الفيروس المزعج ! فاذا كانت خططه الشريرة هي افساد عطلتنا فنحن سنفعل العكس وسنستمتع جدا !بوقتنا معا في المنزل ‎وكان مشروع تصميم #بيوتـالحلوى واحدا من أمتع مشاريعنا! نتمنى أصدقائي أن ينال اعجابكم وأن تجربوه وتستمتعو به!


أكبر من أربع سنوات




الحساب والعلوم والمهارات الحسية الدقيقة



هل تساءلت يومًا كيف تصنع بيوت خبز الزنجبيل الرائعة هذه؟ يبدو مستحيلًا جدًا نظرًا لأن معظم المجموعات تتفكك فورا. ليست هذه الوصفة! وصفة منزل الزنجبيل من فئة البناء هذه قوية جدًا! لقد صنعنا منزلنا منذ ثلاثة أسابيع وما زال قائما. استمرو أصدقائي في القراءة لمزيد من النصائح!


سأبوح لكم أصدقائي بهذا السر! ليست كل بيوت البسكويت متساوية. قد تندهشون عندما تكتشفون أن خبز الزنجبيل المستخدم في صنع تلك المنازل الرائعة مصنوع من شيء يسمى "خبز الزنجبيل الإنشائي" مما يعني أنه ليس من المفترض أن يؤكل وهو مخصص للبناء فقط.


لذلك إذا حاولت بناء منزل خبز الزنجبيل من عجينة كعك الزنجبيل اللذيذة العادية ، فقد تجدين عجينة البسكويت تنتشر أو تتشقق عندما تحاولين تجميع أجزاء المنزل!